كرة القدم

متجر ريال مدريد

متجر ريال مدريد ، نادي ريال مدريد الاسباني هو فريق كرة قدم محترف من دولة اسبانيا تأسس عام 1902 ميلادي ومقره الرئيسي العاصمة الاسبانية مدريد وهو يلعب في بطولة الدوري الاسباني وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين .

متجر ريال مدريد
متجر ريال مدريد

يحمل الرقم القياسي في مسابقة الدوري الأسباني الليغا بثلاثة وثلاثين مرة وتسعة عشر لقب كأس ملك اسبانيا ‏بالإضافة إلى أنه فاز باثنا عشر لقب في بطولة دوري ابطال اوروبا .

متجر ريال مدريد

متجر ريال مدريد
متجر ريال مدريد

يمتلك ريال مدريد متجر رسمي خاص به اسمه متجر ريال مدريد يقع في ملعب سانتياغو برنابيو ، ‏و متجر ريال مدريد مبني على مساحة تبلغ 1500 متر مربع مخصص لبيع المنتجات الرسمية لـ نادي ريال مدريد ويتكون متجر ريال مدريد من ثلاث طوابق داخل الملعب كما أن له مدخل خاص عبر الشارع calle pardre damian بالقرب من البوابة 57 ‏ويحتوي على اكبر تشكيلة من المنتجات الخاصة بـ نادي ريال مدريد بالإضافة الى المنتجات الرئيسية لشركة اديداس الراعي الرسمي لزي نادي ريال مدريد .

متجر ريال مدريد
متجر ريال مدريد
متجر ريال مدريد
متجر ريال مدريد
متجر ريال مدريد
متجر ريال مدريد

متحف نادي ريال مدريد

‏يقع هذا المتحف بالقرب من المدينة الرياضية الخاصة بـ نادي ريال مدريد وهو يصنف ضمن الاكثر زيارة في عالم المتاحف بوجه عام ‏ليس فقط على صعيد المتاحف الرياضية حيث تجاوز عدد الزائرين والسياح من هذا المتحف مليون ونصف سائح سنويا .
‏وهو يكتظ بالبطولات والالقاب ‏والكؤوس التي نالها نادي ريال مدريد ‏بالإضافة إلى بعض القرائات التاريخية والميداليات القديمة والصور القديمة لاساطير نادي ريال مدريد ، ‏يسمح المتحف بالتقاط الصور التذكارية مع الكؤوس التي توج بها نادي ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا بنسختها القديمة والجديدة .

اكاديمية ريال مدريد

‏هي أكاديمية لكرة القدم تقوم بانتاج اللاعبين وصقل مهاراتهم ‏ووفق المركز الدولي للدراسات الرياضية فإن أكاديمية نادي ريال مدريد تأتي بالصدارة عن طريق تخريج 41 لاعب محترف ‏وتعتمد أكاديمية نادي ريال مدريد على اللاعبين صغار السن من حيث تمرينهم وتدريبهم وجعل منهم لاعبين واعدين في المستقبل .
لزيارة موقع متجر ريال مدريد الاسباني الرسمي زيارة الرابط التالي : http://shop.realmadrid.com/stores/realmadrid/US

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق