كرة القدم

متجر ريال مدريد الرسمي

متجر ريال مدريد الرسمي ، نادي ريال مدريد الاسباني هو فريق كرة قدم محترف من دولة اسبانيا تأسس عام 1902 ميلادي ومقره الرئيسي العاصمة الاسبانية مدريد وهو يلعب في بطولة الدوري الاسباني وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين .
يحمل الرقم القياسي في مسابقة الدوري الأسباني الليغا بثلاثة وثلاثين مرة وتسعة عشر لقب كأس ملك اسبانيا ‏بالإضافة إلى أنه فاز باثنا عشر لقب في بطولة دوري ابطال اوروبا .

متجر ريال مدريد الرسمي
متجر ريال مدريد الرسمي

متجر ريال مدريد الرسمي

متجر ريال مدريد الرسمي
متجر ريال مدريد الرسمي

يمتلك نادي ريال مدريد متجر خاص به اسمه متجر ريال مدريد الرسمي يقع في ملعب سانتياغو برنابيو ، ‏و متجر ريال مدريد الرسمي مبني على مساحة تبلغ 1500 متر مربع مخصص لبيع المنتجات الرسمية لـ نادي ريال مدريد ويتكون متجر ريال مدريد من ثلاث طوابق داخل الملعب كما أن له مدخل خاص عبر الشارع calle pardre damian بالقرب من البوابة 57 ‏ويحتوي على اكبر تشكيلة من المنتجات الخاصة بـ نادي ريال مدريد بالإضافة الى المنتجات الرئيسية لشركة اديداس الراعي الرسمي لزي نادي ريال مدريد .

متجر ريال مدريد الرسمي
متجر ريال مدريد الرسمي

جماهير ريال مدريد

‏ ‏يعتبر ريال مدريد هو الاكثر جماهيرية في العالم ، ‏من خلال الحضور الى الملعب ومشاهدة المباراة و عادة ما تجذب مباراة نادي ريال مدريد ما يزيد عن 65,000 متفرج كمعدل وسطي ، ‏وهناك المتفرجين يعتبرون من حملة التذاكر الموسمية وهم اعضاء في ريال مدريد ‏والذين يواظبون ‏على القدوم الى الملعب ومشاهدة المباراة .
يوجد هناك ما يعرف Ultras Sur ‏وهي مجموعة يمينية متطرفة اكثر تشددا لتشجيع نادي ريال مدريد .

ديربي مدريد

‏هي المباراة التي تجمع بين فريقي العاصمة الاسبانية نادي ريال مدريد ونادي اتلتيكو مدريد ‏وهي مباراة تتميز عادة بالإثاره والمتعة حيث انه كان ينظر لنادي ريال مدريد ‏على انه نادي الطبقة الغنية ونادي اتلتيكو مدريد بأنه نادي الطبقة العاملة المتمردة .
‏واقيم أول لقاء بين الفريقين في عام 1923 ‏ضمن مسابقة كأس ملك إسبانيا والذي انتهى بفوز نادي ريال مدريد بنتيجة 3-0 ‏ونادي ريال مدريد يحمل الرقم الاكبر في عدد الانتصارات والمواجهات في اللقاءات الرسمية التي جمعت الفريقين .

لزيارة موقع متجر ريال مدريد الرسمي زيارة الرابط التالي : http://shop.realmadrid.com/stores/realmadrid/US

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق