اسئلة رياضيةكرة القدم

لقب منتخب اسبانيا

لقب منتخب اسبانيا لكرة القدم تعرف عليه الان من خلال موقع تكتيك .

لقب منتخب اسبانيا

هل تعلم ما هو لقب منتخب اسبانيا لكرة القدم ؟

الماتادور الاسباني وهي تعني مصارع الثيران ، كون ان مملكة اسبانيا تتميز عن باقي دول اوروبا برياضة مصارعة الثيران ، والمصارع هو الشخص الذي يقوم بغرز السهام في جسد الثور ، وايضا يلقب بـ لاروخا .

استطاع الماتادور الاسباني ان يكون بطل مونديال 2010 عندما فاز على المنتخب الهولندي في المباراة النهائية في جنوب افريقيا ، عندما تغلب عليه بنتيجة هدف مقابل لا شيء ، كان من ابرز لاعبين منتخب اسبانيا : ايكر كاسياس ، جيرارد بيكيه ، سيرجيو راموس ، كارليس بويول ، اندرييس انييستا ، تشافي الونسو ، تشافي ، فرناندو توريس ، دافيد فيا .
اسبانيا هي واحدة من الدول التي تهتم بشكل كبير ولافت بـ لعبة كرة القدم ، قامت اسبانيا بتأسيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم في عام 1904 ميلادي ، كما انها انضمت الى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا في عام 1913 .

بطولات منتخب اسبانيا

منتخب اسبانيا لكرة القدم استطاع تحقيق لقب كاس العالم مرة واحدة وكان ذلك في نسخة كاس العالم 2010 المقامة في جنوب افريقيا ، بالاضافة الى تحقيق ثلاثة القاب في بطولة امم اوروبا اليورو ، وهذه الالقاب الثلاثة كانت في اعوام 1967 ، 2008 ، 2012 .

اذا تكون اجابة سؤال ما هو اللقب الخاص باسبانيا لمنتخبها في لعبة كرة القدم ؟ هو الماتادور الاسباني وهي تعني مصارع الثيران ـ ويلقب ايضا بـ لاروخا .

منتخب اسبانيا هو احد المنتخبات الاوروبية المعروفة التي تمتلك واحدة من اقوى الدوريات على المستوى العالمي وعلى الصعيد الاوروبي كذلك الامر والمعروفة باسم الدوري الاسباني الليغا .

شاهد ايضا :
لقب المنتخب الفرنسي .
بماذا يلقب المنتخب الفرنسي .
لقب منتخب الارجنتين .

 اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/Tacteec

لزيارة الموقع الرئيسي للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا الرجاء التوجه والضغط على الرابط التالي : http://www.fifa.com/index.html

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق