كرة القدم

قصة كريستيانو رونالدو

قصة كريستيانو رونالدو ، اللاعب كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي الجنسية .

قصة كريستيانو رونالدو
قصة كريستيانو رونالدو

قصة كريستيانو رونالدو

نبدأ سرد قصة كريستيانو رونالدو بتاريخ ميلاده ، حيث ولد النجم البرتغالي في يوم الخامس من شهر فبراير من العام 1985 في مدينة فونشال في البرتغال ، ولد كريستيانو رونالدو لعائلة فقيرة جدا كانت تقطن في احدى مناطق جزيرة ماديرا الفقيرة .

قصة كريستيانو رونالدو
قصة كريستيانو رونالدو

قصة كريستيانو رونالدو هي واحد من القصص التي تعتبر ملهمة للكثيرين وايضا المحبين لـ لعبة كرة القدم ، بدأ كريستيانو رونالدو اظهر حبه لكرة القدم عندما كان صغيرا حيث كان دائما يلعب بالكرة امام منزل العائلة ، حين كان يصل الى المنزل كانت تطلب ام كريستيانو رونالدو منه إنجاز الفروض المنزلية لكن كريستيانو رونالدو كان يقول ليس لدي أي فروض منزلية ‏كان يقفز من النافذة وياخذ اللبن وحبة من الفاكهة ويسارع الى الشارع ولا يعود الى المنزل حتى التاسعة ليلا وهو يلعب بالكرة .

قصة كريستيانو رونالدو
قصة كريستيانو رونالدو

حين كان في السادسة من عمره لعب مع أول فريق له هو نادي فوتبول اندورينا على مقربة من منزله ، ‏وقد انضم كريستيانو رونالدو إلى هذا النادي عن طريق دعوة احد من أقربائه الذي كان يلعب بنفس الفريق ، وقد بدأ كريستيانو رونالدو ‏الذهاب ليرى ان كان يستطيع ان يلعب كرة القدم حيث كان يتمرن كل يوم تقريبا وبدأ يحب الأمر .
انتشر خبر موهبة كريستيانو رونالدو في ماديرا ‏وبدأ الجميع في التحدث عنه ويتكلم عن موهبته ، ‏كان كريستيانو رونالدو يبكي ان لم يسجل رفيقه هدف ‏كان شديد العصبية ويغضب سريعا لذا لقبه الناس بالطفل البكاء او بالنحلة ‏كونه لأحد كان يقدر على ردعه في الملعب وهي اول القاب كريستيانو رونالدو .
بدأ اللعب مع نادي سبورتنغ لشبونة ثم انتقل الى صفوف نادي مانشستر يونايتد واللعب في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز ، ومن بعدها بدأت شهر كريستيانو رونالدو بازدياد ، حتى صيف عام 2009 قام بالتوقيع مع نادي ريال مدريد ، ليبدأ فصل جديد من فصول قصة كريستيانو رونالدو .

الحساب الشخصي لـ كريستيانو رونالدو على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/cristiano/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق