كرة القدم

قصة ابن كريستيانو رونالدو

قصة ابن كريستيانو رونالدو ، دائما ما يحاول الكثيرين من الاشخاص معرفة القصة ومعرفة كل شيء عن ابن كريستيانو .

قصة ابن كريستيانو رونالدو

قصة ابن كريستيانو رونالدو
قصة ابن كريستيانو رونالدو

تبدأ القصة عندما كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يلعب رفقة نادي مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز وعندما كان يبلغ من العمر 20 عام تعرف على طالبة انجليزية ، وقد انجبت له ابنه وهو كرستيانو رونالدو جونيور .
ام ابن كريستيانو رونالدو هي مجهولة الهوية ، حيث قام كريستيانو رونالدو بدفع مبلغ مالي قدره 10.000.000 جنيه استرليني لأخذ حق الوصاية الكاملة على الطفل .
والطفل كرستيانو رونالدو جونيور لا يعلم من هي امه .
ومن المعروف ان ولد كريستيانو رونالدو كان دائما ما يقوم بسؤال شقيقة كريستيانو عن من هي والدته واين هي ؟ وكانت تقول شقيقة رونالدو انها دائما ما تقول ان والدة كريستيانو رونالدو جونيور في الجنة دلالة منها على انها متوفية ، ولكن اصر كريستيانو الاب انه لا يمكن تكرار مثل ذلك وان لاتعيد قول ذلك بل على العكس يجب ان يكون ولد كريستيانو رونالدو يعرف كل شيء .
ولد كريستيانو رونالدو ظهر بالعديد من المناسبات في حفلات توزيع الجوائز وكذلك الامر على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث كثيرا ما نشاهد ولد كريستيانو رونالدو يظهر في الصور وايضا مقاطع الفيديو مع والده .
كرستيانو رونالدو جونيور تكاد لا تخلو مباراة الا ويكون اول المشاهدين لوالده ، باعتباره يجلس بالمكان المخصص من المدرجات رفقة ام كريستيانو رونالدو ، كريستيانو جونيور رونالدو لا يفارق والده يسافر معه ويقضي ايام العطل والاجازات .
كريستيانو رونالدو جونيور يمارس لعبة كرة القدم ، ويظهر بمستوي عالي لما يمتلك من المراوغة والتسديدات الناجحة حيث يرى الكثير ان له مستقبل رائع في كرة القدم .
ولد كريستيانو رونالدو له من المقاطع المنتشرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وايضا على موقع يوتيوب تظهر من خلالها موهبته .

اقرأ ايضا :
كريستيانو رونالدو الصغير .
زوجة كريستيانو رونالدو وابنه .
كريستيانو رونالدو وابنه .
من هي ام ابن كريستيانو رونالدو .
ام ابن كريستيانو رونالدو .
اسم ابن كريستيانو رونالدو .

قصة ابن كريستيانو رونالدو
قصة ابن كريستيانو رونالدو

لزيارة الحساب الشخصي لكريستيانو رونالدو جونيور على موقع انستغرام الضغط على الرابط التالي : https://www.instagram.com/cristiano.ronaldo.jrr/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق