كرة القدم

عائلة كريستيانو رونالدو

عائلة كريستيانو رونالدو ، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو واحد من اكثر اللاعبين الذين يتم ملاحقتهم من قبل الصحفيين والمصورين ومعرفة كل صغيرة وكبيرة .

عائلة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو هو الابن الرابع في عائلة كريستيانو رونالدو ، ولد النجم البرتغالي في الخامس من شهر فبراير من العام 1985 في جزيرة ماديرا في مدينة ماديرا في البرتغال ، وكانت عائلة كريستيانو رونالدو تسكن احد اكثر الاحياء فقرا في منطقة سانت انطونيو .
كانت عائلة كريستيانو رونالدو تنوي التخلص منه عندما كان جنين بسبب الاوضاع الصعبة التي كانت تمر بها ، ام كريستيانو رونالدو تقول ان مشيئة الله حالت دون التخلص من الجنين .

والد كريستيانو رونالدو هو السيد جوزي دينيس افييرو ووالدته هي السيدة ماريا دولوريس دوس سانتوس افيرو . عائلة كريستيانو رونالدو تتكون من شقيق اكبر من كريستيانو واسمه هوغو وشقيقتين هما الما وليليانا .
توفي والد كريستيانو رونالدو عن عمر يبلغ الـ 52 عاما بسبب ادمانه على شرب وتناول المشروبات الكحولية ، كاد شقيق كريستيانو رونالدو يلقى نفس مصير الاب ولكن قرر كريستيانو رونالدو ان يهدي لشقيقه لقب بطولة دوري ابطال اوروبا الثانية في تاريخه والعاشرة في تاريخ نادي ريال مدريد ، عندما تغلب ريال مدريد على نادي اتلتيكو مدريد ، حيث ان احتفالية كريستيانو رونالدو بعد احرازه الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء يعتبرها البعض مبالغ بها كون ان النجم لم يقدم ذاك المستوى في النهائي ، وبعد نهاية المباراة قام رونالدو بسحب شقيقه هوغو وادخاله الى منطقة لا يحق للجماهير التواجد بها ، حيث قاما بحضن بعضهما للدلالة على وعد هوغو لكريستيانو رونالدو بعدم تناول اي قطرة كحول بعد اليوم .


اما بالنسبة لشقيقة كريستيانو رونالدو الكبرى هي ليليانا كاتيا وهي مغنية كما انها ام لطفلين ، وشقيقته الاخرى هي ايلما وهي تعمل مع كريستيانو عن طريق ادارة خط انتاج الملابس الشهير الخاص بكريستيانو CR7 .

عائلة كريستيانو رونالدو

عائلة كريستيانو رونالدو
عائلة كريستيانو رونالدو

اما بالنسبة لـ عائلة كريستيانو رونالدو الصغرى ان صح القول ، فقد مر النجم البرتغالي بالكثير من العلاقات النسائية ، ومن المعروف انه اثناء تواجد اللاعب في نادي مانشستر يونايتد قام بالدخول في علاقة مع طالبة انجليزية مجهولة الهوية وهي ام ابن كريستيانو رونالدو واسمه كرستيانو رونالدو جونيور او كما يحلو له مناداته باسم كريستيانو رونالدو الصغير ، وكريستيانو رونالدو هو الواصي عليه .

عائلة كريستيانو رونالدو
عائلة كريستيانو رونالدو

بالاضافة الى ان عائلة كريستيانو رونالدو ازدادت عددها بعد ان رزق رونالد بتوأم ولد وبنت ، وهم من ام امريكية مجهولة الهوية كذلك عن طريق تأجير الارحام ، قام بتسمية الولد ماتيو واسم ايفا للبنت .
ثم رزق ايضا كريستيانو رونالدو بطفلة اسماها الانا مارتينيز وهي على عكس ابناء كريستيانو رونالدو ، حيث ان والدتها هي الحسناء الاسبانية جورجينا رودريغيز ، كما انه صرح بأنه سوف يعقد قرانه على جورجينا بعد انتهاء مسابقة كأس العالم 2018 ، لتكون بذلك جورجينا رودريغيز هي زوجة كريستيانو رونالدو .

الحساب الشخصي لـ كريستيانو رونالدو على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/cristiano/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق