كرة القدم

صديقة كريستيانو رونالدو

صديقة كريستيانو رونالدو ، لا يمكن طي علاقات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث مر بالعديد من العلاقات النسائية ، حيث ارتبط اسم رونالدو البرتغالي بالكثير من الشخصيات النسائية المشهورة منهم عارضات ازياء ومشاهير المجتمع ، حيث انه قد ارتبط بأسماء مثل كيم كاردشيان ، باريس هيلتون ، ايرينا شايك .
وتعتبر ايرينا شايك صديقة كريستيانو رونالدو هي من العلاقات التي استمرت لسنوات ، ولكن قررت ايرينا وهي عارضة ازياء روسيا الانفصال عن كريستيانو بسبب خيانته لها مع العديد من النساء على حد قولها ، ثم اصبحت الحسناء الاسبانية جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو .

صديقة كريستيانو رونالدو

صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو

اعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انه سوف يرتبط بصديقته الاسبانية جورجينا رودريغيز ، وسيكون موعد الزفاف بعد انتهاء كاس العالم 2018 في روسيا .
ظهرت كثيرا جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو رفقة اللاعب كريستيانو رونالدو في العديد من المناسبات ، بالاضافة الى ان صديقة كريستيانو رونالدو جورجينا تهتم كثيرا بـ ابن كريستيانو رونالدو ، وهو الامر الذي اكدته ام كريستيانو رونالدو ، ويظهر كثيرا الانسجام والمحبة بين صديقة كريستيانو رونالدو جورجينا وبين ابن رونالدو الطفل كرستيانو رونالدو جونيو .
جورجينا رودريغيز هي راقصة باليه ، بالاضافة الى انها تعمل عارضة ازياء وكذلك الامر تعمل لصالح ماركة الازياء الشهيرة جوتشي .
جورجينا انجبت لكريستيانو طفلة اسماها الانا مارتينيز ، وهذه الطفلة على عكس باقي ابناء كريستيانو رونالدو الذين ولدوا لام مجهولة الهوية ، كون ان كريستيانو رونالدو قد رزق بطفلين توأم ، وهم ولد وبنت حيث قام بتسمية الولد ماتيو والبنت ايفا .
يذكر ان والدة كريستيانو رونالدو ترحب بهذه العلاقة وترى في جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو الزوجة المثالية لابنها كريستيانو رونالدو ، حيث ان والدة رونالدو تقول دوما ان على زوجة كريستيانو رونالدو ان تهتم وتخلص للعائلة وهو ما رأته في جورجينا ، وكان النجم كريستيانو قد تعرف على جورجينا بمحض الصدفة في متجر للازياء في العاصمة الاسبانية مدريد .

اقرأ ايضا :
زوجة كريستيانو رونالدو .
زوجة كريستيانو .
زوجة رونالدو .
كريستيانو رونالدو وزوجته .
زوجة كريستيانو رونالدو وابنه .

الحساب الشخصي لـ كريستيانو رونالدو على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/cristiano/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق