كرة القدم

حياة كريستيانو رونالدو الخاصة

حياة كريستيانو رونالدو الخاصة كثيرا ما يتم الحديث عنها ، ونجد الكثير من الباباراتزي يقومون بالمحاولة دوما معرفة كل خفايا كريستيانو رونالدو .

حياة كريستيانو رونالدو الخاصة

حياة كريستيانو رونالدو الخاصة
حياة كريستيانو رونالدو الخاصة

يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من افضل اللاعبين الذين مروا في تاريخ لعبة كرة القدم ، بدأ اللاعب كريستيانو رونالدو مشوراه الكروي رفقة نادي سبورتنج لشبونة ثم انتقل الى الدوري الانجليزي الممتاز واللعب في صفوف نادي مانشستر يونايتد ، من بعدها الانتقال الى نادي ريال مدريد واللعب في الليغا الاسبانية ومن بعدها التوجه الى نادي يوفنتوس واللعب في الدوري الايطالي .

تعرف على حياة كريستيانو رونالدو الخاصة

ولد كريستيانو رونالدو وهو الابن الرابع في العائلة ، بعد هيوغو وايلما وكاتيا ‏لم يكن والداه ‏ماذا يطلقون اسم على ابنهم الرابع ، كانت العائلة تعيش في إحدى مناطق ماديرا الأكثر فقرا ، ‏كانت العائلة تملك القليل لكنها كانت تعمل بكد ومتحدة جدا .
توفي والد كريستيانو رونالدو في عام 2005 وكان يبلغ من العمر 52 عام ، توفي والده بسبب ادمانه على تناول الكحول ، وفي عام 2010 نشر اللاعب البرتغالي عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك انه اصبح ابا ، وهو الواصي عليه كون ان والدة ابن كريستيانو رونالدو مجهولة الهوية .
‏تعرف كريستيانو رونالدو على طالبة انجليزية كان تبلغ من العمر 20 عاما أثناء تواجده في نادي مانشستر يونايتد وقد انجبت له طفلا وقامت بالتخلي عن ابن كريستيانو رونالدو ‏وعن حقوقها الشرعية وفي إعلان أنها والدته مقابل 10 مليون جنيه استرليني دفعها لها كرستيانو رونالدو بعد ولادة الطفل ، اسم ابن كريستيانو رونالدو هو كرستيانو رونالدو جونيور .
ولا يمكن اهمال النساء في حياة كريستيانو رونالدو الخاصة ، حيث ارتبط اسمه بالعديد من الحسناوات وعارضات الازياء وملكات الجمال ومشاهير المجتمع مثل باريس هيلتون وكيم كاردشيان ، ومن هذه العلاقات لم تدم سوى لاسبوع واحد فقط وبعضها استمرت لعدة سنوات ، حيث من المعروف ارتباط كريستيانو بعارضة الازياء الروسية ايرينا شايك والتي استمرت لعدة سنوات ، ولكن في نهاية الامر انفصلا وتذكر الحسناء الروسية انها انفصلت بسبب خيانة النجم البرتغالي لها مرات كثيرة .
ومن بعدها دخلت حياة النجم البرتغالي طريقا اخر حيث ارتبط ايضا بالاسبانية جورجينا رودريغيز وهي راقصة باليه ، كما انه رزق منها بطفلة اسماها الانا مارتينيز ، وهي الطفلة الوحيدة من بين ابناء كريستيانو رونالدو الاربعة الذين لا يعلمون بمن تكون امهاتهم .
كما يذكر ان رونالدو لديه ماتيو وايفا وهم توأمين من ام امريكية مجهولة عن طريق تأجير الارحام في العام 2017 .

للتعرف اكثر على كريستيانو رونالدو زيارة الحساب الشخصي على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/cristiano/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق