اسئلة رياضيةكرة القدم

انديه اوربيه مكونه من 10 حروف

انديه اوربيه مكونه من 10 حروف ، او نادى اوروبى من 10 حروف هناك الكثير من الاسئلة التي يتم طرحها وتكون تخص النوادي والجماهير ، وهناك الكثير من المحبين لـ لعبة كرة القدم الذين يبحثون دائما عن زيادة الثقافة الرياضية وعادة ما يكون ذلك بطرح الاسئلة ومعرفة كل الامور عن النوادي .

ما هي اسماء انديه اوربيه مكونه من 10 حروف ؟

انديه اوربيه مكونه من 10 حروف
انديه اوربيه مكونه من 10 حروف

يوجد نادي اوروبي مكون من عشر حروف واحد فقط هو نادي بايرن ميونخ الالماني هو من الاندية اوربية .
نادي بايرن ميونيخ هو فريق كرة قدم الماني يلعب في الدوري الالماني تأسس عام ‏1900 ، ونادي بايرن ميونيخ يعتبر انجح نادي الماني على مستوى الالقاب المحلية والالقاب القارية حيث استطاع ان يحقق لقب الدوري الالماني سبع وعشرين مرة وهو رقم قياسي لم يصل له اي نادي وحقق في مسابقة كأس المانيا ثمانية عشر لقب وفي دوري ابطال اوروبا يمتلك خمسة القاب .

تأسيس نادي بايرن ميونيخ

قام نادي ميونخ ‏1879 بمنع لاعبين كرة القدم من الإلتحاق بالاتحاد الالماني لكرة القدم وعلى أثر هذا ترك 11 لاعب نادي ميونخ 1879 وكان ذلك في السابع والعشرين من شهر فبراير من عام 1900 ‏وفي نفس اليوم قاموا بتأسيس نادي بايرن ميونخ لكرة القدم .

تاريخ نادي بايرن ميونيخ

‏موسم 1910 ‏1911 هو اول موسم لـ نادي بايرن ميونخ في الدوري الالماني في النظام القديم وهو دوري الأقاليم ، ‏وبعد انقضاء الحرب العالمية الأولى تمكن نادي بايرن ميونخ الظفر بالعديد يالبطولات المحلية ، ‏وأثناء الحكم النازي في المانيا ترك رئيس النادي والمدرب في ذلك الوقت كونهم كانوا يعتنقان الديانة اليهودية وكان نادي بايرن ميونيخ متهم بأنه نادي يهودي ما جعل الحد من تطور النادي .

والان يمكن القول ان نادي بايرن ميونخ الالماني هو احد الاندية الاوربية مكونة من 10 حروف او نادي اوروبي مكون من عشر حروف .

لزيارة موقع نادي بايرن ميونيخ الالماني الرسمي التوجه و الضغط على الرابط التالي : https://fcbayern.com/en

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق