كرة القدم

انترميلان فيس بوك

انترميلان فيس بوك ، نادي انتر ميلان الايطالي هو نادي يلعب في اضواء الدوري الايطالي الكالتشيو في الدرجة الاولى ، هو نادي عريق تم تأسيسه في عام 1908 على يد مجموعة من المثقفين المتواجدين في مدينة ميلانو ، مشهرو نادي انتر ميلان بلقبه النيراتزوري او نادي الانتر العالمي ويعود السبب في اطلاق لقب العالمي على نادي الانتر كونه اول الاندية التي كانت تضم اللاعبين الاجانب للعب في صفوفه وفي مباريات الدوري الايطالي .
يعتبر من اشهر وانجح الاندية الايطالية بعد كل من نادي اي سي ميلان ونادي يوفنتس ، حقق العديد من الالقاب المحلية والاوروبية ، كما انه النادي الوحيد في ايطاليا الذي لم يفارق اضواء دوري الدرجة الاولى ، له قاعدة جماهيرية كبيرة منتشرة في ايطاليا والقارة الاوربية بالاضافة الى قارة امريكا الجنوبية ، وقارة اسيا والشرق الاوسط .
يرتدي نادي انتر ميلان زيه المعروف باللون الاسود والازرق المأخوذة من الوان السماء والليل معا ، وكذلك شعار نادي انتر ميلان يحتوي على الوان الازرق والاسود والذهبي والابيض .

انترميلان فيس بوك

انترميلان فيس بوك
انترميلان فيس بوك

هل تعلم ماهي صفحة انترميلان فيس بوك ، في وقتنا هذا تقوم العديد من الاندية بانشاء حسابات وصفحات خاصة لها لتكون الجماهير قادرة على متابعة ومعرفة كل الاخبار الجديدة الخاصة بالنادي واللاعبين ونتائج المباريات وغيرها العديد من الاخبار .
لجئت ادارة نادي انتر ميلان الة تخصيص صفحة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وهي تحوي على اكثر من ست ملايين شخص يقومون باتباع هذه الصفحة لمعرفة كل ماهو جديد وحصري .

لمعرفة صفحة انترميلان فيس بوك الرجاء الضغط هنا : https://www.facebook.com/Inter

جماهير نادي انتر ميلان تشتهر كونها احد اقوى الجماهير الايطالية والاكثر شغفا خاصة عندما تتواجد في المدرجات الخاصة بملعبهم ، ويكثر تواجدهم في المدرج الشمالي الذي عاة ما يحتوي على التراس نادي انتر ميلان ، وهذا الالتراس هو واحد من اقدم الالتراسات والرابطات التشجيعية التي تم تأسيسها في عام 1969 .
بالاضافة الى الجماهير المنتشرة في جميع انحاء الارض حيث انه في قارة اوروبا يوجد حوال اكثر من 17.5 مليون مشجع .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق