اسئلة رياضية

هل زين الدين زيدان مسلم

هل زين الدين زيدان مسلم ام مسيحي ؟ الفرنسي زيدان لعب في العديد من الاندية حيث كانت بدايته مع نادي كان الفرنسي ثم انتقل الى نادي بوردو الفرنسي من بعدها انتقل الى نادي يوفنتوس الايطالي واخرها كان الانتقال الى نادي ريال مدريد الاسباني ، ثم بعد اعتزاله لعبة كرة القدم اتجه الى عالم التدريب وبدأ مسيرته التدريبية مع نادي ريال مدريد الاسباني .

هل زين الدين زيدان مسلم ام مسيحي ؟

"<yoastmark

ما هي ديانة زين الدين زيدان ؟ تكون اجابة سؤال ما هو دين زيدان ، في حقيقة الامر لمعرفة هل زيدان مسلم يجب التنويه بان زين الدين زيدان هو قد ولد في اسرة جزائرية مسلمة ، والده السيد اسماعيل زيدان ووالدته مليكة زيدان ، وقد تزوج من السيدة فيرونيك وهي من اسبانية الاصل انجب منها اربعة ابناء اسمائهم انزو وايضا لوكا وثيو والياز .
ويبدو ان اسماء ابناء زيدان هي ما اثارت الجدل حول تكرار سؤال ما هي ديانة زين الدين زيدان باعتبار ان الاسماء ليست عربية ولا تدل ان زين الدين زيدان مسلم .

يعتبر النجم الفرنسي زين الدين زيدان هو واحد من اكثر الشخصيات الرياضية التي تحظى بمتابعة من قبل الاعلام والجماهير ، لذلك يكثر سؤال ما هي ديانة زين الدين زيدان ؟

"<yoastmark

اللاعب زين الدين زيدان ساهم في تتويج المنتخب الفرنسي باللقب الوحيد الذي هو بحوزة فرنسا في بطولة كاس العالم ، في عام 1998 استضافت فرنسا كأس العالم لكرة القدم ، وهي النسخة الاولى ايضا التي تم زيادة عدد المنتخبات المشاركة بها الى 32 منتخب .
وصل المنتخب الفرنسي الى المباراة النهائية في ملعب مدينة باريس استاد الامراء ، لمواجه المنتخب البرازيلي بطل مونديال 94 وكان زين الدين زيدان قد استطاع احراز هدفين في تلك المباراة في الشوط الاول من اصل ثلاثة اهداف نظيفة ، ثم في كاس العالم 2006 وصل المنتخب الفرنسي الى المباراة النهائية امام المنتخب الايطالي الذي تمكن من تحقيق لقب البطولة ، وكان زيدان له الفضل في الوصول الى النهائي وبعد حادثة الطرد الشهيرة ( نطحة زيدان ) انخفض مستوى المنتخب الفرنسي لينهزم بضربات الجزاء .

 اشترك في صفحتنا : https://www.facebook.com/Tacteec

لزيارة حساب زين الدين زيدان الشخصي على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/zidane/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق