اسئلة رياضيةكرة القدم

مهاجم ريال مدريد عربي

مهاجم ريال مدريد عربي ، اسم مهاجم ريال مدريد من اصول عربية ، مهاجم ريال مدريد من اصول عربية من 6 احرف ، مهاجم ريال مدريد من اصول عربية يبدا بحرف الباء ، مهاجم ريال مدريد من اصول عربية ، مهاجم ريال مدريد من اصول عربية مكون من 6 حروف ، مهاجم ريال مدريد من اصول عربية من 6 حروف ، مهاجم ريال مدريد من اصول عربيه ، مهاجم ريال مدريد من اصول عربية ، مهاجم ريال مدريد من اصل عربي .

هل تعلم ما هو اسم مهاجم ريال مدريد عربي مكون من ست احرف ؟

مهاجم ريال مدريد عربي
مهاجم ريال مدريد عربي

تكون اجابة سؤال من هو المهاجم الذي يلعب في صفوف نادي ريال مدريد الاسباني واصله عربي مكون من ست احرف ، هو اللاعب الجزائري الاصل الفرنسي الجنسية كريم بنزيما .
كريم بنزيما هو المهاجم صاحب الاصول العربية ، بنزيما اصله يعود الى الجزائر الذي هاجر البلاد هو وعائلته واتجهت صوب الاراضي الفرنسية .
ولد كريم بنزيما ‏في التاسع عشر من شهر ديسمبر عام 1987 ‏في مدينة ليون الفرنسية .

عدد اهداف كريم بنزيما مع نادي ريال مدريد الاسباني

تمكن النجم بنزيما من تسجيل 352 هدف الى الان .

بداية كريم بنزيما

‏بدأ كريم بينزيما اللعب لكرة القدم في نادي مسقط رأسه برون تيراليون ‏عندما كان يبلغ ثمان سنوات ‏كان يلقب بـ كوكو من قبل أصدقائه واللاعبين في النادي .
‏كان بينزيما يمتلك مهارة وحس تهديفي عالي ‏ليبدأ في جذب انتباه اكبر الأندية الفرنسية ‏على راسهم نادي ليون ، ‏حاول المكتشفين في نادي ليون التوقيع مع كريم بينزيما ولكن رئيس النادي في ذلك الوقت سانتا كروز رفض التوقيع واحتفظ بـ كريم بينزيما ، ‏ثم في عام 1996 ‏كان كريم بنزيمة قد بلغ سن التاسعة من عمره استطاع الانضمام إلى نادي ليون وبعدها بالتدرج في فئات الأكاديمية .
التحق كريم بينزيما بفئة دون 16 عام ‏شارك في الدوري الوطني للناشئين في فرنسا واستطاع إحراز 38 هدف ، ‏وسرعان ما ظهرت موهبة كريم بينزيما وبدأ بالتدرج حتى الوصول الى الفريق الأول .

انتقال كريم بنزيما الى ريال مدريد

‏في الأول من شهر يوليو 2009 أعلن نادي ليون ‏التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن انتقال  بنزيما ، ‏بلغت قيمة العقد 35,000,000 يورو مع إمكانية الوصول الى 41,000,000 يورو في حال تحقيق بعض الشروط بين الطرفين حسب ما ينص العقد .
‏استطاع بنزيما تجاوز الفحوصات الطبية والتوقيع على عقد يمتد الى ست سنوات ، وتم تقديمة لوسائل الإعلام في التاسع من يوليو ‏وفي نفس الصيف تم التوقيع مع كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا .

الحساب الرسمي لكريم بنزيما على موقع انستغرام : https://www.instagram.com/karimbenzema/

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق