اسئلة رياضيةكرة القدم

كم طول كريستيانو رونالدو

كم طول كريستيانو رونالدو ؟ طول اللاعب يساعده في الارتقاء العالي واحراز الاهداف الرأسية .

هل تعلم كم طول كريستيانو رونالدو ؟

"كم

تكون اجابة السؤال على النحو التالي هو 1.87 سم ، وزن كريستيانو رونالدو  هو 84 كيلو جرام .
كريستيانو رونالدو من الاكثر اللاعبين في تاريخ لعبة كرة القدم احرازا للاهداف وتحطيما للارقام القياسية ، طوله يساعده كثيرا في احراز الاهداف حيث يكون قادرا للقفز للاعلى متخطيا طول اللاعب كريستيانو رونالدو طول المدافعين للفريق المنافس .
طوله يساعده في اهدافه الرأسية ، من لا يذكر هدفه في شباك نادي برشلونة الاسباني في نهائي كأس الملك والتي انتهت المباراة بهذه النتيجة ليكون نادي ريال مدريد بطلا لنسخة كأس ملك اسبانيا ، عندما ساعد الطول تخطي المدافع واسكان الكرة على يمين حارس نادي برشلونة .

وايضا في مسابقة دوري ابطال اوروبا ساعد طول كريستيانو في احراز هدف في شباك ناديه السابق نادي مانشستر يونايتد ، حيث ان هذه القفزة دخل بها كريستيانو عالم الارقام القياسية ، حيث بلغت قفزته بنحو 78 سم عن الارض ، وهي قفزة اعلى من تلك الذين ينفذونها لاعبين كرة السلة بفارق سبعة 7 سم عنهم .

ولا يمكن القول ان الطول هو العامل الوحيد الذي ساعده في قفزته ، بل كريستيانو يقضي ساعات وساعات في التدريب في الصالات الرياضية للحصول على جسد متكامل وعضلات قوية التي ساعدته في اكمال قفزته الشهيرة .
يقضي البرتغالي كرستيانو رونالدو فترة لا بأس بها في صالات التمرين للمحافظة على جسمه .
كريستيانو رونالدو هو اللاعب البرتغالي المعروف بالدون كريستيانو رونالدو ، ‏وهو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي وهو أحد افضل اللاعبين في تاريخ لعبة كرة القدم و اكثر لاعب سجل اهدافا ‏منذ بداية القرن الحادي والعشرين .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق