اسئلة رياضيةكرة القدم

اين ولد كريستيانو رونالدو

اين ولد كريستيانو رونالدو ، يعتبر النجم كريستيانو رونالدو من اكثر اللاعبين المسلط عليهم الضوء .

اين ولد كريستيانو رونالدو

اين ولد كريستيانو رونالدو
اين ولد كريستيانو رونالدو

هل تعلم اين ولد كريستيانو رونالدو ؟

تكون اجابة السؤال عن مكان ولادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ولد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في جزيرة ماديرا في مدينة فونشال في البرتغال .
مدينة فونشال عام 1985 ‏صباحا يوم الثلاثاء 5 فبراير في مستشفى كروز دي كافالو ولد كريستيانو ، ‏كانت العائلة تعيش في إحدى مناطق ماديرا الفقيرة في كوينتا دو فالشاو في رعية سانتو انطونيو ‏كانت العائلة تملك القليل لكنها كانت تعمل بكد ومتحدة جدا ، حيث تعلم كرستيانو شعار العائلة منذ كان صغيرا في السن ‏الاتحاد والصداقة القوية بين أعضاء العائلة .
رونالدو وهو صغير كان لديه صديق يلازمه على الدوام هي الكرة ، ‏حيث بدأ كل شيء أمام منزلهم كان كريستيانو قصيرا بعض الشيء ونحيلا جدا ‏لكنه كان بارع جدا في اللعب بالكرات ‏كان بوسعه أن يفعل ما يشاء بها ‏حيث كانت موهبته قد بدأت بالظهور ‏باعتبار أنه كل ما كان يفعله يتم حول محور الكرة ، ‏حين كان يصل الى المنزل كانت تطلب ام كريستيانو رونالدو منه إنجاز الفروض المنزلية لكن كريستيانو كان يقول ليس شيئ ، و‏كان يقفز من النافذة ويأخذ اللبن والفاكهة ويسارع الى الشارع ولا يعود للمنزل حتى التاسعة ليلا وهو يلعب بالكرة .
‏حين كان في السادسة من عمره لعب مع أول فريق له هو نادي فوتبول اندورينا على مقربة من منزله ، وقد بدأ كريستيانو ‏الذهاب ليرى ان كان يستطيع ان يلعب الكرة حيث كان يتمرن كل يوم تقريبا وبدأ يحب الأمر .

اين ولد كريستيانو رونالدو
اين ولد كريستيانو رونالدو

انتشر خبر موهبته في ماديرا ‏وبدأ الجميع في التحدث عنه ، ‏كان يبكي ان لم يسجل رفيقه هدف ‏كان شديد العصبية ويغضب سريعا لذا لقبه الناس بالطفل البكاء او بالنحلة ‏كونه لأحد كان يقدر على ردعه في الملعب .
‏عندما بلغ سن الثانية عشر كان يذهب إلى سبورتينغ لشبونة لاداء التمارين ‏حيث رحب رئيس النادي بكريستيانو وطلب منه أن يلعب مع اللاعبين الاكبر سنا ، ومن هنا بدأت مسيرة كريستيانو رونالدو .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق